jeudi 21 décembre 2017

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders للاندرويد والايفون
الألعاب بالنسبة للايفون والاندرويد والهواتف الذكية من الأمور الهامة التي تكون بمثابة نبض للجهاز، فلا يستطيع الشخص الإستغناء عن الألعاب بل والأكثر من ذلك أن هناك بعض المدمنين للألعاب، ودائما ما تنقسم الألعاب إلي أكثر من قسم منها ألعاب الأكشن وألعاب البنات وألعاب الألغاز وغيرها من الألعاب التي يحبها الكثيرون.

لعبة، فراخ، Chicken Invaders، 2017
من بين هذه الألعاب لعبة الفراخ chicken invaders القديمة الأصلية الزرقاء و الحمراء التي يحبها الصغار والكبار والتي إستطاعت الشركة المطورة لها أن تحقق بها طفرة كبيرة في عالم الألعاب وتتوسع من خلالها لتتحدي مجموعة الألعاب الأخرى، وذلك لأن اللعبة تحمل الكثير من التشويق مما يجعل اللاعب مستمتع بها كثير وخلال هذا التقرير سوف نتعرف معا عن لعبة الفراخ وفي نهاية سطور هذا المقال سوف تجدون رابط تحميل لعبة الفراخ كاملة مجانا بشكل مباشر لكل من الكمبيوتر والاندرويد والايفون أيضا.

ما هي لعبة الفراخ؟

لعبة الفراخ من الألعاب التي تجمع ما بين السن الصغير والكبير في وقت واحد، وهذا ما إستطاعت تحقيقة الشركة المطورة لها وتميزت في ذلك عن جدارة، بالإضافة إلي أن الشركة بإستمرار تحاول توفير أكثر من نسخة للعبة.

فكرة لعبة الفراخ:

قبل الشروع في تحميل لعبة الفراخ يجب علينا في البداية معرفة نبذة عن فكرة اللعبة، وهي أنها عبارة عن مركبة كبيرة فضائية تسبح في الفضاء وحيدة تحاول الفراخ الشريرة أن تدمرها وتقضي عليها من خلال بعض البيض المتنوع أشكالة، وعلي المركبة أن تكون علي مقدار هذا التحدي وتستطيع أن تتفادي تلك الفرخ وتسبق في تدميرها، وخلال مراحل اللعبة تزداد صعوبة اكثر فأكثر ليشعر اللاعب بالمتعة والإثارة والتشويق.

ومركبة الفضاء أيضا مزودة بمجموعة مختلفة ومتنوعة من الأسلحة لكي تساعد اللاعب في أن يتخطي الفراخ ويقضي عليها بكل سهولة ويصل للمراحل التي تليها، ومن بين الأسلخة القذائف والبنادق والرصاص والصواريخ، وسوف تشعر بعد تحميل لعبة الفراخ أنك تسبح في الفضاء وتدخل في حرب حقيقة ليست مجرد لعبة وهذا مايميزها، وتدخل المركبة الفضائية أثناء مراحل اللعبة في دوامة ومن مجرة إلي مجرة، ومن ثم يجب علي اللاعب أن يأخذ حذرة تماما أثناء اللعب والقيادة وأن يتحرك في جميع الإتجاهات حتي لا تصيبة أي بيضة، حيث أن هذة البيض التي تطلقة الفراخ الشريرة يشبة القنبلة في قوته وقادر علي تدرميرها وتفجيرها.

Chicken Invaders

يوجد أسلحة كثيرة وقوية يزود بها اللاعب او المركبة الفضائية لتستطيع الدفاع عن نفسها بكل سهولة، ولكي تنتظر يجب التركيز جيدا والتنقل الأسهم وتفادي البيض التي تلقية الفراخ علي المركبة، وفي كل مرحلة يجد اللعب تلقائيا مزود بنوع أكثر حداثة من الأسلحة الفتاكة التي تقوم بتدمير الفراخ كلها فورا.

مميزات تحميل لعبة الفراخ:

  • مجانية: اللعبة مجانية تماما بنسبة مائة بالمائة.
  • التشويق: اللعبة تحمل الكثير من التشويق وتشعر اللاعب أثناء اللعب أنة يريد أن يصل لنهاية المرحلة كي يدخل في المرحلة التي تليها.
  • جرافيك اللعبة: جرافيك العبة ممتاز.
  • اللغات: اللعبة مدعومة بمجموعة كبيرة من اللغات لتتناسب مع الجميع منها اللغة العربية والأجنبية والروسية.
  • تتوافق مع جميع الأجهزة.

تحميل لعبة الفراخ Chicken Invaders 5:

اللعبة تعمل علي كافة الأجهزة سواء الاندرويد أو الايفون او الكمبيوتر، وهنا روابط التحميل بالنسبة للاندرويد والايفون مجانا:

تحميل للاندرويد:

تحميل للايفون:

بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات

كن صديقًا لنا