samedi 23 décembre 2017

تحميل بديل wifi kill للايفون لقطع النت عن المتصلين بالشبكة
اشتهرت مؤخرا تطبيقات وبرامج قطع النت عن المتصلين معك في نفس شبكة الواي فاي WiFi، وتعددت التطبيقات الخاصة بهواتف أندرويد لهذا الغرض، وكنا قد تحدثنا عن تطبيق واي فاي كيل WifiKill وتطبيق و Home Wifi Alert وكذلك netcut، في حين وصلتنا العديد من الطلبات عن تطبيق لمنع و قطع الانترنت عن المتصلين من هواتف ايفون او ايباد iOS وهذا ما سنتطرف له في هذه التدوينة.

تحميل بديل wifi kill للايفون لقطع النت عن المتصلين بالشبكة

برنامج wifi kill للايفون iPhone من اهم البرامج والتطبيقات المطلوبة والمبحوث عنها هذه الايام، لذا في هذا المقال سنعرض لكم شرح تثبيت بديل هذا التطبيق على نظام اي او اس iOS  بجميع الاصدارات، علما ان هذا التطبيق لا يعمل على الاجهزة بدون جيلبريك وبدون سيديا Cydia، والتطبيق اسمه الاصلي netKillUI.

برنامج "netkillui" يقوم بوظيفة رائعة يحتاجها الكثير من الأشخاص وهي قطع النت عن المشتركين الذين يقومون بسحب السرعة ونعهم من الاتصال بشبكتك حتى لو كانوا يملكون الكلمة السرية.

شرح تثبيت برنامج netkillui:

أولا: يجب ان تقوم باضافة سورس البرنامج الى السيديا: http://extigy.github.io/repo


ثانيا: نقوم باختيار netKillUIbeta وتثبيتها

تحميل برنامج wifi kill للايفون

ثالثا :نقوم الآن بفتح البرنامج من القائمة الرئيسية.

تحميل برنامج wifi kill للايفون

رابعا : هنا يمكنك قطع النت عن الشبكات "kill all" و اسمتع بانترنت سريع.


الى هنا نكون قد انتهينا من شرح تثبيت اداة netkillui الشبيهة بتطبيق واي فاي كيل على أندرويد، الاداة كما ذكرت تعمل على هواتف أيفون التي تضم تصريحات الجيليبريك وتطبيق المتجر الغير الرسمي سيديا.

بإمكانك إدراج الأكواد الغير قابلة لنشر بتحويله عبر محول الأكواد لتصلك إشعارات ردود هذا الموضوع على البريد الإلكترونى أضف علامة بالمربع بجوار كلمة "إعلامى" عبّر عن تعليقكالإبتسامات

كن صديقًا لنا